بالضربات الترجيحية (8-7).. اتحاد العاصمة الجزائري ينتزع كأس الكونفيدرالية من قلب القاهرة On مايو 17, 2026 Share 3٬284 القاهرة – المرفأ- توج فريق اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مساء السبت، بعد سيناريو دراماتيكي تغلّب فيه على مضيفه الزمالك المصري بركلات الترجيح، في موقعة إياب المشهد الختامي التي احتضنها استاد القاهرة الدولي. وجاء تتويج الفريق العاصمي باللقب القاري بعد ماراثون حبس الأنفاس من نقطة الجزاء، إثر تعادل الفريقين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-1). تفاصيل موقعة الإياب والذهاب: مباراة الذهاب (الجزائر): كانت جولة الذهاب قد انتهت لصالح الاتحاد بهدف نظيف دون رد، وقعه اللاعب أحمد خالدي من ركلة جزاء. مباراة الإياب (القاهرة): دخل الزمالك اللقاء بقوة ونجح في تعديل الكفتين مبكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة، بعدما انبرى المهاجم الفلسطيني عدي الدباغ لركلة جزاء ترجمها بنجاح في الشباك الجزائرية، لتنتهي الأوقات الأصلية بنتيجة (1-0) لصالح الأبيض. ماراثون ركلات الترجيح: مع غياب الأهداف في بقية دقائق اللقاء، احتكم الفريقان مباشرة إلى ركلات الحظ الترجيحية، والتي أظهر فيها لاعبو الجانبين براعة وهدوءاً كبيراً في التنفيذ، قبل أن يبتسم الحظ في النهاية لـاتحاد العاصمة بنتيجة (8-7)، ليطير بلقب الكونفيدرالية من أنياب الزمالك وسط جماهيره. Share 3٬284